افضل اماكن سياحية في دالاس بمكنك زيارتها

5/5 - (11 صوت)

تعرف على افضل اماكن سياحية في دالاس بمكنك زيارتها . تاريخ دالاس في ولاية تكساس الأمريكية غني ومترابط بالزراعة وإنتاج الزيوت وتربية الماشية. تطوّرت المدينة على مر العصور لتصبح واحدة من أبرز مراكز التجارة في البلاد. تُقدم دالاس للسياح العديد من الفرص للاستمتاع بتجربة مميزة، بما في ذلك زيارة المتاحف التي تعكس تاريخ المدينة والفنون، إلى جانب استكشاف الحدائق الخلّابة والوجهات الترفيهية المتنوعة.

Tourist places in Dallas
Tourist places in Dallas

افضل اماكن سياحية في دالاس

تأسست دالاس في ولاية تكساس الأمريكية على أسس زراعية وإنتاج زيوت وتربية الماشية، ومع مرور الزمن، تطورت لتصبح واحدة من أهم مراكز التجارة في البلاد. يُمكن للزوار الاستمتاع بجاذبيات دالاس من خلال زيارة متاحفها المتنوعة التي تعكس تاريخ المدينة وتقدم لمحة عن الفن والثقافة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم استكشاف العديد من الحدائق الخلّابة ووجهات الترفيه الممتعة في المدينة.

متحف الطابق السادس The Sixth Floor Museum at Dealey Plaza

يقع متحف الطابق السادس في ديلي بلازا، وهو واحد من افضل اماكن سياحية في دالاس التي تخصص اهتمامًا خاصًا للتاريخ السياسي للولايات المتحدة. يتميز بمعارض تعكس المناخ السياسي خلال أوائل الستينيات.

من أبرز معروضات المتحف زيارة الرئيس كينيدي لتكساس في نوفمبر عام 1963، حيث يتم التركيز على الأحداث الخاصة بزيارته وآخر أيام حياته. بينما تتجول في المتحف، ستجد العديد من الصور والتسجيلات الصوتية التي تروي قصة الحادثة المأساوية لاغتياله التي هزت العالم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استكشاف العديد من القطع والأدلة الجنائية المتعلقة بالحادث، بالإضافة إلى الأشياء الشخصية التي كانت تخص لي هارفي أوزوالد وقبعة جاك روبي.

شاهد ايضا:افضل 6 أماكن سياحية في قطر للعوائل

مشتل دالاس والحديقة النباتية The Dallas Arboretum and Botanical Garden

تجد مشتل وحديقة بحيرة الصخرة البيضاء على مسافة قليلة من وسط المدينة، وهي واحدة من أروع وجهات السياحة في دالاس. تمتد هذه المنطقة الخلابة على مساحة تبلغ حوالي ستة وستين فدانًا على الساحل الجنوبي الشرقي لبحيرة الصخرة البيضاء.

تستضيف هذه الحدائق مجموعات رائعة من الزهور الموسمية، والشجيرات الزخرفية، وأشجار الزينة، وأنواع متنوعة من النباتات من جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى الجمال الطبيعي، تستضيف الحدائق أيضًا مجموعة متنوعة من المهرجانات والحفلات الموسيقية والعروض الفنية والبرامج التعليمية. يمكنك أيضًا الانضمام إلى الجولات الموجهة لاستكشاف المكان.

تزخر الحدائق بالعديد من المنحوتات الفنية والنوافير الرائعة. ولا يمكنك نسي التجول حول بحيرة الصخرة البيضاء، التي تمتد على مساحة عشرة أميال وتقدم فرصة رائعة للتنزه واستكشاف الطبيعة.

متحف بيرو للطبيعة والعلوم Perot Museum of Nature and Science

يقع متحف بيرو للطبيعة والعلوم في دالاس ويُعد واحدًا من أهم معالم السياحة في المدينة. يتميز المتحف بتصميم معماري رائع من تصميم المعماري ثوم ماين، وهو وجهة مثالية للعائلات والسياح الفضوليين.

يتميز المتحف بتقسيمه إلى عدة مناطق، حيث يُخصص كل منها لعلوم معينة ويقدم محطات تعليمية تفاعلية مشوقة، بالإضافة إلى العروض التكنولوجية المتقدمة.

يتناول المتحف مجموعة واسعة من المجالات العلمية بما في ذلك الهندسة والاختراع، ومفهوم الطاقة، وعلم التطور، وعلوم الأرض، والعديد من المواضيع الأخرى المثيرة. يحتوي المتحف أيضًا على مسرح ثلاثي الأبعاد ومتحف وملعب مودي فاميلي مخصص للأطفال.

شاهد ايضا:افضل اماكن سياحية في شيكاغو ننصحك بزيارتها

متحف دالاس للفنون Dallas Museum of Art

يظل متحف دالاس للفنون محافظًا على هيئته الأصلية التي تم إنشاؤها عام 1903، ويُعتبر واحدًا من أكبر عشرة متاحف في الولايات المتحدة. يجعل هذا المتحف وجهة فريدة لا ينبغي تفويتها عند زيارة دالاس.

يحتضن المتحف مجموعة هائلة تزيد على أربعة وعشرين ألف قطعة فنية من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك الأعمال الفنية الكلاسيكية والقطع الأثرية من مصر القديمة وروما واليونان. تبرز الرسومات للفنان كلود مونيه ضمن معرض الفن الأوروبي، بالإضافة إلى القطع الفنية المعاصرة للفنان جاكسون بولوك.

يقدم المتحف أيضًا عدة معارض مؤقتة تستعرض أعمالًا لفنانين بارزين وتضم مجموعات تاريخية تركز على موضوعات فنية مهمة.

عالم دالاس المائي Dallas World Aquarium

من افضل اماكن سياحية في دالاس .التي تُعجب الكبار والصغار هي حوض الأسماك الذي يُعتبر وجهة ترفيهية وتعليمية ممتعة. يقع هذا الحوض الذي يحتوي على مياه مالحة مساحته سبعة وثمانين غالونًا، ويضم مجموعة متنوعة من حياة البحر.

يمكنك هنا مشاهدة أسماك القرش ذات الرأس المدبب، وأسماك الراي، وقنديل البحر، والهامور الضخم، وتنين البحر، بالإضافة إلى مشاهدة الحياة البحرية الساحرة داخل مرجان مذهل.

يضم الموقع أيضًا معرضًا خاصًا لغابات الأمازون، والذي يعرض الكثير من الأنواع المميزة من الطيور مثل الطوقان، بالإضافة إلى وجود حيوانات برمائية مثل تمساح أورينوكو والضفدع السام.

شاهد ايضا:افضل اماكن سياحية في سان دييغو

منحوتات كاتال دالاس درايف Dallas Cattle Drive Sculptures

توجد منحوتات كاتال دالاس درايف داخل حديقة بايونير، وهي واحدة من الوجهات السياحية المميزة في دالاس والتي تُثير اهتمام الزوار. تُعتبر هذه الحديقة موقعًا طبيعيًا تاريخيًا مهمًا حيث تضم الطريق الذي تم استخدامه في القرن التاسع عشر من قبل المواشي.

يتخلل الحديقة تسعة وأربعين منحوتة برونزية تجسد المواشي التي عبرت الحديقة والجدول النهري بواسطة ثلاثة من رعاة البقر الجبليين. تم تصميم هذه المنحوتات بأناقة ودقة عالية بواسطة الفنان روبرت سامرز.

حديقة حيوان دالاس Dallas Zoo

إحدى أهم وجهات السياحة في دالاس تمتد على مساحة تبلغ مائة وستة فدادين، وتضم أكثر من ألفي حيوان يمثلون أربعمائة وستة أنواع مختلفة. تقع هذه الوجهة الرائعة على بعد ثلاثة أميال فقط من وسط المدينة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا إذا كنت تسافر مع أطفالك.

تأسست هذه الحديقة عام 1888، مما يجعلها واحدة من أقدم حدائق الحيوان في الولايات المتحدة. ترتكز بشكل رئيسي على عرض ودراسة الحياة البرية في شمال أمريكا وإفريقيا.

برج ريونيون Reunion Tower

برج ريونيون في دالاس يُعد واحدًا من الأماكن التي يجب زيارتها عندما تكون في المدينة. على الرغم من أنه ليس أعلى بناء في المدينة، إلا أنه يتميز بتصميمه الفريد الذي يتضمن خمسة أسطوانات خرسانية مدببة تمتد على ارتفاع يصل إلى خمسمائة وستة أقدام. يمكن رؤية منظر خلاب من البرج خاصةً في الليل.

تم الانتهاء من بناء البرج في عام 1978، ويضم اليوم مطعمًا يتميز بإطلالة فريدة ومذهلة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي البرج على معلومات جيوية وتفاعلية تساعد الزوار على فهم تاريخ وبنية البناء بشكل أفضل.

مركز ناشر للنحت The Nasher Sculpture Center

تم افتتاح مركز ناشر للنحت في عام 2003، وهو موقع يحتضن مجموعة رائعة من الأعمال النحتية الحديثة والمعاصرة. يُعتبر المركز وجهة مميزة في دالاس تاريخيًا لفن النحت ويقدم تجربة سياحية فريدة.

يقع المركز في منتصف حي دالاس للفنون ويزخر بالعديد من الأعمال الفنية الرائعة، بما في ذلك منحوتات ضخمة في الهواء الطلق. بالإضافة إلى ذلك، يضم المركز أعمالاً بارزة من قبل فنانين كبار مثل إدغار ديغا، هنري ماتيس، بابلو بيكاسو، ماكس إيرنست، وآندي وارهول.

يُقام في المركز العديد من المحاضرات والحفلات الموسيقية والفعاليات الثقافية التي تضيف قيمة كبيرة لزيارة الزوار.

متحف حدود الطيران Frontiers of Flight Museum

متحف حدود الطيران يعتبر واحدًا من أبرز وجهات السياحة في دالاس، حيث يضم مجموعة رائعة تضم أكثر من ثلاثين طائرة ويقدم نظرة شاملة على تاريخ الطيران منذ العصور القديمة مع ليوناردو دافنشي وصولًا إلى استكشافات الفضاء الحديثة.

يتضمن المتحف مجموعة متنوعة من الطائرات، بما في ذلك رايت فلاير وطائرات تعود لفترة الحرب العالمية الأولى والثانية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على معارض خاصة تسلط الضوء على تطور الطيران التجاري عبر العصور.

المتحف الأمريكي الإفريقي African American Museum

تأسس المتحف الأمريكي الإفريقي في عام 1974، ويعرض مجموعة فريدة تمثل الثقافة والفن والتاريخ الأمريكي الإفريقي. إلى جانب مراجع مميزة تعكس التقاليد الإفريقية والأيقونات الثقافية، مما يجعله وجهة مميزة بالنسبة لمحبي التاريخ.

المتحف يضم أيضًا مجموعة رائعة من القطع الفنية ومكتبة تحتوي على أرشيف تاريخي غني. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المتحف مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية والتعليمية.

حي بيشوي للفنون Bishop Arts District

حي بيشوب للفنون في دالاس هو وجهة للزوار تعد واحدة من أهم اماكن سياحية في دالاس. يوفر هذا الحي مجموعة لا حصر لها من الأنشطة، بدءًا من التسوق وصولاً إلى تناول الأطعمة اللذيذة وحضور العروض الترفيهية.

تمتاز هذه المنطقة بوجود متاجر متنوعة للملابس، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي الرائعة. وليس ذلك فقط، بل يمكنك أيضًا الاستمتاع بحضور مجموعة من المهرجانات المحلية التي تُقام هنا بشكل منتظم. يعتبر هذا الحي وجهة فريدة تمكنك من التفاعل مع السكان المحليين والاستمتاع بالتنوع الثقافي البارز في المنطقة. إذا كنت تزور دالاس، فإن حي بيشوب للفنون يعد وجهة لا يجب تفويتها.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *